منتدي سمسمه
مرحبا بكم في منتديات سمسمه نتمنا لكم قضاء اسعد الاوقات(Sõmîä ÕSâmã)
المديره العامه لمنتدي سمسمه ♥️
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» مرحبا الا عضاء الجدد
الإثنين أكتوبر 13, 2014 10:28 am من طرف اذأ-رأيت-شخص يشبهنے-بشےء

» سجل حضورك بالمنتدي ابدا يومك بالصلاه علي النبي صلي الله عليه وسلم
الأحد أكتوبر 12, 2014 2:06 pm من طرف سمسمه

» همس المشاعر
الأحد أكتوبر 12, 2014 8:44 am من طرف اذأ-رأيت-شخص يشبهنے-بشےء

» مسجات حب
السبت أكتوبر 11, 2014 3:25 pm من طرف كابتن عمرو

» كاراتيه كابتن عمرو
السبت أكتوبر 11, 2014 7:06 am من طرف كابتن عمرو

» صوتك حبيبي
الجمعة أكتوبر 10, 2014 2:44 pm من طرف ايام في حياتي

» مربعات البف باستري بالجبنة والشعيرية
الجمعة أكتوبر 10, 2014 2:43 pm من طرف ايام في حياتي

» اجمل خاطرة قيلت في الحب بقلم اذأ-رأيت-شخص يشبهنے-بشےء فأعلم-أنك-تحلم
الجمعة أكتوبر 10, 2014 2:42 pm من طرف ايام في حياتي

» بطاقات عيد الاضحى 2014
الأربعاء أكتوبر 08, 2014 3:37 pm من طرف ايام في حياتي


رجل غبي في من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل

رجل غبي في من سيربح المليون

مُساهمة من طرف بنت مصر في الخميس مارس 24, 2011 8:40 am

كان فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( محمدين ) فأتصل بمحمدين ( إزيك يا محمدين كيف أخبارك ، أم أحمد إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة Very Happy lol!
avatar
بنت مصر
عضو متميز جدا
عضو متميز جدا

عدد المساهمات : 58
نقاط : 119
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رجل غبي في من سيربح المليون

مُساهمة من طرف بنت بحرين في الجمعة مارس 25, 2011 1:50 am

ههههههههههههههههههههه واااااااااايد حلو الله يعطيج عافيه
avatar
بنت بحرين
المديره
المديره

عدد المساهمات : 67
نقاط : 131
تاريخ التسجيل : 18/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رجل غبي في من سيربح المليون

مُساهمة من طرف العوبلا في الجمعة أبريل 01, 2011 1:00 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خبل
avatar
العوبلا
عضو متميز جدا
عضو متميز جدا

عدد المساهمات : 36
نقاط : 55
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى